Skip to content Skip to footer

الوان دهانات ريسبشن كلاسيك 2023 – 01068606465

ارقي الوان دهانات ريسبشن الكلاسيك
الوان دهانات ريسبشن كلاسيك 2023
الوان دهانات ريسبشن كلاسيك

شاهد: الوان دهانات شقق 2023

الوان دهانات ريسبشن
الوان دهانات ريسبشن 2023
الوان دهانات ريسبشن كلاسيك 2023 راقية

يعاود الجميع البحث عن ارقى الوان دهانات ريسبشن كلاسيك، دائماً ما تود إظهار شقتك بمظهر فريد أمام الجميع، دائماً ما تبحث عن الهدوء والانسجام بالمكان الذي تقطن به، لذا أولى الأمور التي يجب أن تهتم بها هي لون الريسبشن، نقدم إليك الآن باقة من أروع  افكار الدهانات ذو الطابع الكلاسيكي في حال إن كنت تود أن تجعل منزلك تحفة فنية تابع معنا الآن.

الوان دهانات ريسبشن كلاسيك

لا تكون في عجلة من أمرك عن اختيار الوان دهانات ريسبشن كلاسيك الأمر يحتاج لمزيد من التأني الواضح من أجل أن تحصد ما تبحث عنه من مظهر جمالي في الأخير، إليك أبرز الأفكار:

البنيات

عادة ما يختار أصحاب الاذواق الكلاسيكية الوان دهانات ريسبشن كلاسيك تميل إلى البنيات بمختلف درجاتها د، وبالتالي من أرقى الألوان التي يمكنك اعتمادها بتلك الغرفة من البني الفاتح، الغامق، الكاكاو الممزوج بين الفاتح والغامق ومن ثم يمكنك اختيار ألوان اثاث بيح فاتح كالصالونات المدهبة أو الممزوجة بالالوان الزيتية من أقمشة الجوبلان.

البيچ 

لهواة الوان دهانات ريسبشن كلاسيك قم بتقنين هذا اللون الرائع بغرفة الريسبشن حيث كان الكثير من الأشخاص باعتماده منذ القدم في المنزل بأكمله وبدأت اتجاهات الاذواق الآن بدمجمه مع عدة ألوان أخرى كالزيتي أو اللبني الفاتح، ولكن يمكنك اعتماده ملون منفرد فهو يقدم إليك طابع من الهدوء والرقي.

دهانات ريسبشن كلاسيك

اللبني الفاتح

كثيراً ما يختلط  على البعض عند اختيارهم الوان دهانات ريسبشن كلاسيك هل اللون اللبني الفاتح يتبع الكلاسيكية أو النظام المودرن، ولكن نود أن نوضح إليك أنه يقدم إليك طابع مزود بين الأمرين، إذا تحدثت مع أحد مصممي الديكور حول موضة الألوان لهذا العام الجاري فستجد أنه سينصحك باللون اللبني الفاتح لغرفة الريسبشن فهو يضفس مزيداً من الجمال علة المكان.

الاوف وايت

قد يطلق عليه البعض في الثلاث سنوات الأخيرة ملك الألوان، حيث تتجه جميع الأذواق بنظراتها السابقة نحو فهو يتخذ مسار اللبني الفاتح كما ذكرنا من قبل في الجمع ما بين الذوق الكلاسيكي والمودرن ولكن يمكنك اعتماده في حال إن كنت تهوى تطبيق أفضل الوان دهانات ريسبشن كلاسيك فهو يمنح للمكان ذوق مميز للغاية ولن تقدمه لك أي من الألوان الأخرى. 

دهانات ريسبشن كلاسيك

الأبيض 

قد تعتقد أنت أن اللون الأبيض يميل بعض الشئ للعصرية ولكن هذا اعتقاد خاطئ من قبل البعض، إن قمت بالنظر إلى القصور في العصور القديمة فستجد أن مختلف الأذواق كانت متجهة نحو اللون الأبيض واعتماده كلون أساسي للمكان ومن ثم لا تعاود البحث مراراً وتكراراً عن الوان دهانات ريسبشن كلاسيك مميزة، فهذا اللون مميز للغاية.

الزيتوني

منا أوضحنا لك في نقطة سابقة أن البعض اعتاد على تطبيق الوان دهانات ريسبشن كلاسيك كالبيج أو البني مع ادخال ألوان الزيتي بجميع درجاته، ولكن من الممكن أن تتخذه كلون منفرد لتلك الغرفة وستحظى بمظهر رائع في الأخير يبهر حمبع المحيطين فهو يتناسب كثيراً مع الأثاث البني.

البترولي

اعتمد هذا اللون الرائع بغرفة الريسبشن إن كنت تبحث عن موضة الوان دهانات ريسبشن كلاسيك  حديثة لعام ٢٠٢٣ فاغتنم هذا اللون المذهل الذي يقدم إليك رقي ملحوظ بالمكان بالإضافة إلى أنه يعطي امتزاجا واضحا بألوان الاثاث البيچ والصالون ذو اللون المدهب.

شاهد ايضا: تشطيب فلل من الداخل

الألوان المزدوجة الكلاسيكية للريسبشن

في خال إن كنت تبحث عن ذوق مثالي لشقتك يمكنك اعتماد الوان دهانات ريسبشن كلاسيك مزدوجة بمعنى تقنين أكثر من لونين بتلك الغرفة، دعنا نقدم إليك باقة من الأفكار الرائعة:

الاخضر المطفي مع الاوف وايت

إن قمت بالبحث الآن عن الوان دهانات ريسبشن كلاسيك بكتالوج موضة الألوان لعام ٢٠٢٣، فستجد في العديد من الصفحات هاذين اللونين حيث يتم اعتماد الاخضر المطفي في اثنين من الحوائط مع اعتماد اللون الاوف وايت على الحائط الآخر وبالتالي سينتهي الأمر بمظهر مميز للغاية، في حال وجود أي من العماويد الديكورية بالريسبشن يمكنك عمل تمويجه رائعة بينهما مع ادخال اللون الذهبي ممزوجا بهما كسيور داخلية.

شاهد اشكال سلالم رخام وجرانيت

تورمالين بدرجاته

  • من الممكن أن لا تكون أدركت مسامعك عن هذا اللون الرائع من الوان دهانات ريسبشن كلاسيك ولكن يتم اعتماده مؤخراً من قبل مهندسي الديكور فهو متوفر بعدة درجات:
  • تورمالين فاتح.
  • تورمالين حالم.
  • تورمالين تيجان.
  • تورمالين اصيل.
  • تورمالين نور.
  • تورمالين وقار.
  • تورمالين ثراء.

يمكنك اعتماد أي من الدرجات التي ذكرناها لك بحائط غرفة الريسبشن، على سبيل المثال الجمع بين تورمالين فاتح وحالم، وستندهش من النتيجة النهائية في الأخير كأقوى الوان دهانات ريسبشن كلاسيك لعام ٢٠٢٣.

دهانات ريسبشن كلاسيك

 نوڨل مع الاوف وايت

  • يعد لون نوڤل أحد أبرز الوان دهانات ريسبشن كلاسيك للسنة الجارية فمتوفر منها باقة من الدرجات الرائعة وهي:
  • فريش.
  • كلاسي.
  • لاتي.
  • بيرثداي كيك.
  • امباير.
  • شوفان.
  • آدفنتشر.
  • بلوم.

يمكنك اختيار لونين من تلك الألوان الرائعة ومزجهمها معا كونك تبحث عن الوان دهانات ريسبشن كلاسيك تقدم إليك طابع رائع من الرقي والازدواجية بين العصرية و الكلاسيكية في آن واحد.

كما يمكنك أيضاً إضافة الاوف وايت لأي من تلك الألوان بحائط واحد بالغرفة و ستندهش من النتيجة النهائية.

شاهد ايضا: تشطيب شقق جبس بورد

الكشمير بالإضافة للبيج

نقدم إليك الآن أكثر من فكرة رائعة لهواة اللون الكاشمير وتود اعتماده بالريسبشن في حال إن كنت تطبيق ارقى الوان دهانات ريسبشن كلاسيك مثالية ومميزة، حيث من المتعارف عليه أنه يتوفر منه عدة درجات منها الغامق والفاتح، ولكن بإمكانك الآن أن تستخدمه ممزوجا بالبيچ هذا المزيج الرائع يعد في غاية الجمال مع إضافة أثاث مدهب أو يتخذ اللون البني.

الكشمير بالإضافة للرصاصي

  • قد لا يعتاد البعض على استخدام هذين اللونين معا عند البت بتطبيق أقوى الوان دهانات ريسبشن كلاسيك، ولكن في خال إن قمت بدهن تلك الغرفة باللون الكاشمير الغامق مع الرصاصي فستحصد مزيج رائع في الأخير من الجمال والرقي الواضح بالمكان.

الكشمير بالإضافة للكافيه

  • من افضل الوان دهانات ريسبشن كلاسيك لعام ٢٠٢٣ هو دمج الكشمير مع الكافيه  سواء الغامق منه أو الفاتح فهو يقدم إليك في الأخير مزيجاً مثالياً ما بين العبقرية في دمج الألوان والرقي الواضح الذي سيكتسبه المكان.

الوردي الفاتح

  • القليل من الأشخاص عن اختيارهم الوان دهانات ريسبشن كلاسيك يقومون باختيار الوردي الفاتح فهو من الألوان الذي بندر تطبيقها مع البيچ ولكن يمكنك خوض تلك التجربة الرائعة وستجد في الأخير مظهراً مثالياً من الجمال والرقي الواضح بالمكان.

ألوان الزمرد بدرجاته 

  • يمكنك اعتماد هذا اللون الرائع بمختلف درجاته كنك كثير البحث عن الوان دهانات ريسبشن كلاسيك رائعة ومميزة عند تشطيب شقتك، حيث يمكنك مزجه بالفضيات، أو الاستعانة به كلون منفرد فهو رائع للغاية عند اختيار أثاث كلاسيكي من الألوان البيچ أو البنيات، متوفر منه الكثير من الدرجات منها الفاتح والغامق.

 

في الأخير نكون قد انتهينا من سرد أبرز النقاط الهامة عن الوان دهانات ريسبشن كلاسيك من الألوان المنفردة والمزدوجة على حد سواء وكيف يمكن لأي من تلك الألوان أن تقدم إليك أطروحة جمالية بمنزلك.

Leave a comment

0.0/5