Skip to content Skip to footer

دهانات القطيفة جوتن 2023 – 01068606465

دهانات القطيفة جوتن 2023
دهانات القطيفة جوتن
دهانات القطيفة 2023

شاهد كتالوج دهانات الوان دهانات الحوائط بالصور

دهانات القطيفة جوتن حديثة
دهانات شقق القطيفة جوتن 2023

اقتربت تلك اللحظات الجدية لتشطيب منزلك بالكامل! اقترب الموعد لاختيار لون الدهانات المناسب لكل الأذواق بطفرة عصرية مميزة وبريق مثالي بخطف جميع الأنظار! أمامك الآن واحداً من أهم الخيارات الأمثل عند التشطيب وهو دهانات القطيفة جوتن التي بدت بالانتشار بشكل شائع خلال السنوات الأخيرة في الفلل والكمبوندات السكنية الضخمة، هقا بنا نستعرض معا نبذة تفصيلية عن تلك الألوان بصورة مفصلة فتابعونا.

دهانات القطيفة جوتن

قبل ان نتطرق نحو عرض دهانات القطيفة جوتن نود أن نقدم لمحة بسيطة عن تلك النمط الخاص بها، من المؤكد أنك تعرف خامة الشمواه تجد أن دهانات القطيفة جوتن تشبهها كثيراً في الشكل ولكن الاختلاف بينهما أن دهانات القطيفة جوتن أحد خشونة من الثانية.

شاهد ايضا: احدث تشطيبات الشقق

مزايا دهانات القطيفة جوتن

هناك باقة من المزايا الرائعة التي تمنحك إياها دهانات القطيفة جوتن عن تلك الألوان البلاستيكية والزيتية الدارجة في الأسواق والتي تتضمن الآتي:

  • بريقها الأخاذ وتمنحك دهانات القطيفة جوتن طابع أسطوري بالمكان إن كنت تبحث عن التميز والتألق والرونق الخاص لمنزلك.
  • بإمكانك أن تنظيف دهانات القطيفة جوتن بمزيد من السهولة البالغة بالماء فقط.
  • قد يعاني البعض من انبعاث رائحة فواحة مزعجة من دهانات البلاستيك وكذلك الزيت أيضاً على عكس دهانات القطيفة جوتن فلا ينبعث منها أي من الروائح النفاذة.
  • متوفر من دهانات القطيفة جوتن أكثر من لون رائع قد لا تجده في أي من الدهانات الأخرى.
  • اعتمادك الوان القطيفة جوتن في المنزل مناسب جداً لأي مساحة صغيرة فهو يمنحك مزيداً من الاتساع الذي طالما حلمت به.

دهانات القطيفة جوتن

عيوب دهانات القطيفة جوتن

كما ذكرنا لك مميزات دهانات القطيفة جوتن نود أن نسرد أمامك بعض العيوب الطفيفة للانتباه جيداً قبل اعتمادها بالمنزل:

  • من أبرز عيوب دهانات القطيفة جوتن أنها مكلفة بعض الشئ إن قمت بمقارنتها بأسعار الدهانات الأخرى ستجد انها الأعلي تكلفة.
  • كون دهانات القطيفة جوتن تتعرض بصورة مباشرة لأشعة الشمس ستجد أنها قد تتعرض لفقد البريق الخاص بها.

شاهد أيضًا: تشطيبات غرف نوم

أشهر دهانات القطيفة جوتن 2023

نستعرض معا الآن باقة من أشهر دهانات القطيفة جوتن للعام الجاري 2023، من أبرزها:

نوفولو “8439”

من الوان الدارجة بشكل شائع في الآونة الأخيرة ويتم تطبيقها على أوسع نطاق في الڤلل والمنازل والشقق، حيث تعد مزيجاً مثالية بين ألوان الرصاصي والاوف ولكنها تحتل الوسطية بينما، يمكنك اعتمادها في الشقة بأكملها أو بأي من الغرف.

بول سايد

من اكثر الوان دهانات القطيفة جوتن الأشهر على الإطلاق التي تقدم إليك أجواء عصرية استثنائية، فهي تضفي إليك طابع من الرقي والجمال الواضح، حيث كثيراً ما يتم اعتمادها في غرفة المعيشة نظراً لأنها تتميز بزهوتها الواضحة وبالتالي يمكنك أن تعتمد أيضاً عليه في حال اتخاذك خطوة فرش الشقة بالاثاث المودرن.

شاهد أيضًا: تشطيب فندقي

كريستال جراي

يحتل هذا اللون كتالوج الوان دهانات القطيفة جوتن، حيث يتم اعتماده بشكل شائع في هذا العام من قبل مصممي الديكور ويتم مزجه بالألوان الفاتحة من الأوف وايت أو الأبيض في غرف المعيشة أو اعتماده ملون ثانوي رائع مع إدخال بعض الخطوط الفضية.

دهانات القطيفة جوتن

داستي بلو 

إن كنت من هواة الألوان البترولية، ستجد أن هذا اللون الرائع هو رابطة متناغمة بين اللون البترولي والكحلي، فهو يعد ذو بريق ولمعان أخاذ كما أنه يضفي للمكان طالع من الرقي والفخامة الواضحة، يمكنك اعتماده كأحد أشهر الألوان التي تتناسب مع الكلاسيكية والعصرية على حد سواء.

بيسكا

عند اختيارك للون الأثاث الأبيض، فيمكنك اعتماد هذا اللون كلون مثالي للمكان ويناسب جميع الاذواق ومن ثم لا تدع تلك الفرصة الرائعة تفوتك لإظهار منزلك كما تريد بمزيد من الجمال والرقي الواضح، حيث يناسب كثيراً غرف السفرة مع إدخال ألوان البيچ ملون ثانوي معه 

الأوف وايت

الأول في عالم الوان دهانات القطيفة جوتن لهذا العام بعيداً عن تواجده بعالم الألوان البلاستيكية والزيتية على حد سواء ولكن تجده في ألوان القطيفة بمزيد من البريق واللمعان المتناغم، كما أنك ستحظى بمزيد من الرقي الملحوظ بالمكان، بإمكانك إدخال ألوان الرصاصي ممزوجا به في المكان.

أبرز الوان دهانات القطيفة جوتن لغرف النوم

هيا بنا نستعرض الآن باقة من أقوى الألوان التي احتلت الريادة الأولى لهذا العام الذي يمكنك اعتمادها بغرف النوم والتي تتضمن:

سوفت كلاي

أحد أبرز الألوان الأكثر شيوعاً لهذا العام من ألوان القطيفة التي تناسب كثيراً غرف النوم في حلب إن كنت تفضل الألوان القاتمة فهي مثالية إليك للغاية، البعض يقوم بتطبيقها كلون أساسي بالغرف وآخرين يقوموا بإضافة أحد الألوان الفاتحة كاللون الفضية.

البرتقالي الناري

قد لا يفضلها البعض لأنها قد تحتاج إلى موديلات معينة من الاثاث من المودرن هاي كلاس، حيث ينتمي لعائلة الألوان البرتقالية، وبالتالي يمكنك تطبيقه بغرفة النوم مع جعل الاثاث بأكمله باللون الأبيض أو البيچ لإطلالة عصرية استثنائىة.

الاخضر الغامق

استعن بهذا اللون إن كنت تقوم باستخدام الأثاث الكلاسيكي في غرف النوم فهو يعد مزيجاً رائعا وجذابا للغاية، حيث يعد من المفضلات للبعض بالإضافة إلى أنه يمكنك اعتماده ملون ثانوي دون إضافة أي من الألوان الأخرى.

الطاووسي

قد يتجه البعض لتطبيقه بغرف النوم لأنه يعد استثنائي للغاية وليس شائع مثل دهانات القطيفة جوتن الأخرى وبالتالي يمكنك اعتماده بالغرف الكبرى بالإضافة لغرف السفرة أيضاً مع إضافة اللون الأبيض كحائط منفرد، ليظهر أمامك طابع انسيابي في الأخير.

الوان الدهانات القطيفة لغرف الأطفال

هناك باقة من الأفكار الرائعة من الوان الدهانات القطيفة لغرف الاطفال والتي تعد في غاية الرقي والفخامة، تتضمن:

البينك

أحد أشهر الوان الدهانات القطيفة لهذا العام والتي يتم تطبيقها في غرف الأطفال بشكل شائع كما يتم مزجها بالابيض أو الأوف وايت لطلة انسيابية عصرية للغاية وفريدة من نوعها.

الأبيض

يمكنك تطبيقه بعرف الاطفال فهو يعد من الالوان الأشهر على الاطلاق من دهانات القطيفة جوتن التي تقدم إليك مزيجاً انسيابيا رائعا وإطلالة مميزة ممزوجة بالرقي والهدوء.

أصفر كناري

هيا ابدأ الآن بالاستعانة بهذا اللون المثالي لغرف الأطفال من ألوان الدهانات القطيفة الأشهر على الاطلاق لهذا العام التي يمكنك تطبيقها بغرف الأطفال منفردا بحوائط الغرفة أو إدخال أي من الألوان الأخرى مثل الأبيض مع مذج طابع مودرن للاثاث.

مينت جرين 

ستنبهر إن قمت باعتماد هذا اللون الرائع بغرف الأطفال إن كنت من هواة الألوان الطبيعية الممزوجة بطابع كلاسيكي فريد، حيث ينتمي هذا اللون لعائلة الأخضر بمختلف درجاته، وعادة يتم إدخال اللون البيچ أو الأوف وايت معه.

الرمادي مع الأبيض 

نقدم لكم اثنين من الألوان الرائعة من ألوان الدهانات المثالية التي تتناسب كثيراً مع غرف الأطفال، حيث يمكنك اعتماد الرمادي مع الأبيض بجميع حوائط الغرفة مع إدخال اللون الأبيض لحائط واحد.

في الأخير نكون قد انتهينا من توضيح مجمل التفاصيل الكاملة عن دهانات القطيفة جوتن بمختلف الأذواق الحديثة التي تناسب هذا العام للشقة بأكملها، كما استعرضنا معا أبرز المزايا والعيوب لتلك الدهانات والألوان المثالية منها التي تناسب غرف الأطفال والنوم.

 

Leave a comment

0.0/5