Skip to content Skip to footer

تشطيب شقق صغيرة 01068606465

شاهد افضل مجموعة مميزة من صور تشطيب شقق صغيرة المقدمة لكم من موقع التصميم الداخلي للمنازل بشكل حديث وتشطيب الشقق.

تشطيب شقق صغيرة
تشطيب شقق صغيرة مودرن
تشطيب شقق صغيرة راقية
تشطيب شقق صغيرة 2023
تشطيب شقق صغيرة حديثة

يحتاج العديد من الأشخاص عند تشطيب شقق صغيرة خاصة بهم إلى عدد من التصاميم الحديثة والتي تكون في غاية الروعة والرقي والفخامة من أجل إظهار تلك المساحة الصغيرة بمظهر جذاب يلفت الجميع خاصةً وإن كنت تقبل على الزواج حديثاً وتمتلك شقة ذو مساحة صغيرة للغاية فأنت تحتاج إلى خطة ديكورية مميزة من أجل أن تحصل في الأخير على ديكور مثالي لشقتك يدهش كل من حولك، ومن خلال هذا المقال نحن نساعدك في هذا الأمر ونقدم إليك أفكار خاصة بالتشطيبات لكافة مساحات الشقق الصغيرة فتابع معنا.

تشطيب شقق صغيرة

إن كنت لا تمتلك خلفية واسعة في مجال الديكور وتبحث عن أفكار من أجل تشطيب شقق صغيرة فنحن نقدم إليك تلك الأفكار الخاصة بعدد من ديكورات شقق صغيرة ١٠٠ متر إليك أبرز تلك المواصفات:

  • يجب أن تمتلك خلفية واسعة عن كافة أنواع التشطيبات الخاصة بالكهرباء ومعرفة كافة أنواع الأسلاك الكهربائية التي يمكنك استخدامها من أجل تشطيب شقق صغيرة.
  • الاستعلام عن أدوات السباكة المستخدمة عن تشطيب شقق صغيرة وأنواع المواسير المستخدمة في عملية السباكة بأكملها وهل تلك المواسير بها خاصية الضمان أم لا.
  • أيضاً يجب أن يكون لديك خلفية واسعة عن مجال الدهانات سواء الدهانات الخاصة بالحوائط أو أنواع الدهانات التي تستخدم في الأسقف واستخدام ما يعرف باسم الجبس بورد.
  • من الأفكار الهامة التي يجب أن تنتبه إليها عند تشطيب شقق صغيرة هو معرفة نوع السيراميك الذي يمكنك استخدامه من أجل عملية التشطيب تلك والألوان الخاصة ب السيراميك من أجل أن تعطي مساحة أوسع للمكان.
  • البعض من الأشخاص عند وضع أفكار خاصة بعدد من ديكورات شقق صغيرة ٧٥متر يجهل نوع الأبواب الخشبية المستخدمة في الشقة وكيف لتلك الأنواع أن تعطي شكلا مميزا وعصريا للشقة.

تشطيب شقق دهانات

كما ذكرنا من قبل أنه يجب أن يكون لديك أفكار حول عدد من التشطيبات الخاصة بالمساحات الصغيرة إن كنت تود تشطيب الشقة الخاصة بك بجودة عالية، من أبرز تلك الأفكار هو أنواع الأبواب المستخدمة في الشقق ذات المساحات الصغيرة.

هناك عدد كبير من الأنواع المستخدمة في الوقت الحالي من أجل إضافة رونق خاص ولمسة جمالية إلى التشطيب النهائي للشقة فمنها المصنعة من الخشب الذي يتميز بالقوة والمتانة والفخامة.

وهناك نوع آخر من الأبواب المستخدمة أيضاً المصنعة من مادة الحديد والتي تسمى بلسم الأبواب الحديدية.

وهناك النوع الدارج حالياً ويطلق عليه الباب المصفح والذي وصل سعره في الوقت الحالي نحو ٦٧٠٠ جنيه مصري تقريباً.

إن كنت تبحث عن واجهة مميزة لشقتك يجب أن تهتم بالبدء في الالتفات إلى تشطيب شقق صغيرة، حيث يمكنك إضافة لمسة جمالية للحوائط الخاصة بك باستخدام الخشب والبدء في عملية تفريغه ومن ثم إضافة ما يعرف بالليزر وأيضاً إضافة مادة الاكريليك لتلك الحوائط لتجدها في الأخير واجهة من الرقي والجمال.

من أجل إضافة مساحة شاسعة للشقة ذو المساحة الصغيرة يمكنك أيضاً إضافة عدد من لمبات الليد من النوع ووتر بلوف وإضافة عدد من لمبات الليد الخاصة بالجبس بورد، وللمزيد من اللمسات الفنية على المكان يمكنك وضع عدد من البورتريهات من أنواع الثري دي الجبس بورد.

تلك الأنواع من السبوتات ليست مكلفة على الإطلاق فتبدأ أسعارها ما بين ٥٠ جنيه وتصل إلى ما يقارب من ٢٠٠ جنيه.

أما عن ما يخص الأبواب الداخلية الخاصة بجميع غرف الشقة فيفضل أن تكون تلك الأبواب من الخشب الذي يعرف باسم موسكي ذو القشرة المصنعة من مادة البوليستر التي تقاوم الماء مع الحرص أن تكون كافة المقابض الخاصة بهذا النوع من الأبواب من النوع التركي.

تشطيب شقق كهرباء

أما إن كنت تبحث عن الرقي والتميز عند تشطيب شقق صغيرة يجب أن تهتم بكافة أنواع الأسلاك المستخدمة عند إدخال الكهرباء إلى شقتك.

واختيار أجود أنواع الأدوات واللمبات المستخدمة في عملية الإضاءة، هناك أنواع من أسلاك الكهرباء التي تعد من أفضل أنواع الأسلاك التي يتم استخدامها على أوسع نطاق في الوقت الحالي وهي من النوع السويدي التي تتلف بمرور الوقت.

بالإضافة إلى أنه يجب أن تهتم بنوع خراطيم الكهرباء فهناك نوعان في الأسواق من أشهر الأنواع تلك الأولى التابعة لمصطفى محمود والثانية التابعة لعلاء الدين.

ينصح كبار مصممين الديكور في مصر بالاستعانة بلوحة الكهرباء التي تعرف باسم هاجر فرنساوي فهذا النوع من اللوحات من أجود اللوحات الكهربائية على الإطلاق.

أما عن المفاتيح الخاصة بالإضاءة فإليك النوع المعروف باسم مالديني وهذا يعد من أفضل أنواع المفاتيح الكهربائية.

نبذة عن السباكة المستخدمة في تشطيب الشقق

هناك بحث مستمر من قبل بعض الأشخاص عند البدء في تشطيب شقق صغيرة عن نوعية أدوات السباكة المستخدمة في التشطيب إليك نبذة مختصرة عنها:

  • أول ما يجب اختياره عند البدء في القيام بعدد من التشطيبات الخاصة بالشقة التي من أبرزها السباكة هو اختيار أجود أنواع المواسير فهناك النوع المعروف باسم الشريف الذي لن يتميز بجودته.
  • أيضاً عليك اختيار أفضل أنواع المحابس الخاصة بالسباكة إليك النوع المستخدم على أوسع نطاق في مصر في الوقت الحالي وهو طلقة الشريف.
  • الاهتمام بتركيب ما يعرف باسم فرش انسومات وتتم عملية التركيب تلك قبل البدء في عملية وضع السيراميك وذلك لمنع خاصية التخزين للمياه.
  • إن كنت غير مُلم بأفضل أنواع الخلاطات التي يجب عليك استخدامها في السباكة فإليك النوع الأفضل في مصر حالياً والمعروف باسم روكا سارجمين وهو مصنع من أجود أنواع الخامات الفرنسية التي تدوم طويلاً.

ديكورات شقق صغيرة 60 متر

الجميع يبحث الآن عن كتالوجات تشطيب شقق pdf عبر الإنترنت، فأنت لست بحاجة إلى ذلك الآن، يجب أن تعلم أن ما يضفي جمالاً خاصاً على منزلك هو تلك الديكورات الخاصة بالجبس بورد.

حيث اتجه البعض في الآونة الأخيرة إلى استخدام ما يعرف باسم الجبس بورد الذي يعطي مساحة شاسعة للمكان، حيث لا يمكن اقتصار وضع الجبس بورد على الصالون أو غرف السفرة أو الغرف الرئيسية فقط بل أيضاً يمكنك عمل عدد من ديكورات الجبس بورد لكل من الحمام وأيضاً المطبخ.

ولكي تجعل المساحة الصغيرة أوسع فأوسع فينصح خبراء الديكور باستخدام ورق الحائط من النوع الثري دي الذي يضفي للمكان رونقاً مميزا ولمسة جمالية.

أفضل الدهانات الخاصة بالحوائط

يجب عليك البدء في عملية محارة مثالية للحوائط وذلك باستخدام انواع من المعجون ذو الجودة العالية.

ومن ثم يجب أن تختار الأيدي العاملة المميزة في مجال الدهانات لكي تحصل على لمسة نهائية من الدهان مميزة.

يجب أن تسحب أكثر من ٤ مرات بسكين المعجون وتتم عملية الدهان الأخيرة بدهان البلاستيك أو الزيت، فهناك النوع الأشهر في عالم دهانات البلاستيك وهو يوتن فينوماستيك الذي يتميز بالجودة والألوان البراقة.

في الأخير قدمنا إليكم من خلال هذا المقال أبرز السطور عن تشطيب شقق صغيرة، حيث قدمنا إليك نبذة شاملة عن ما تود معرفته عن الكهرباء والسباكة والأبواب والدهانات الخاصة بالحوائط من أجل أن تحصل في الأخير على ديكور مثالي لشقتك تم تقديم لكم المقال من خلال موقع تشطيب شقق | افضل شركة تشطيب شقق شكرا ونتمني لكم يوما سعيدا.

Leave a comment

0.0/5