Skip to content Skip to footer

احدث تشطيبات الشقق 01068606465

يقدم لكم اليوم موقع شركة بناء للتشطيبات المتكاملة افضل صور احدث تشطيبات الشقق راقية 2023 اذا كنت ترغب في عمل ديكور راقي لتشطيب شقتك اتصل بنا الان 01068606465

احدث تشطيبات الشقق راقية
احدث تشطيبات الشقق 2022
تشطيبات الشقق عصرية
تشطيبات شقق مودرن

شاهد ايضا: دهانات تشطيب شقق

تعد احدث تشطيبات الشقق من أجدد أشكال التشطيبات التي يفضلها العديد من الأفراد في الكثير من أنحاء العالم، فهو يجعل المنزل يبدو بشكل أكثر تألقًا وجمالًا، ويجذب انتباه جميع الناظرين إليه، تعرف معنا عزيزي القارئ في مقال اليوم عن عددًا من النقاط حول هذا الموضوع.

احدث تشطيبات الشقق 2022

يتوافر من تشطيبات الشقق الحديثة الكثير من التصميمات والألوان العصرية، والتي منها على سبيل المثال أعمال الجبس بورد للسقف، والأرضيات الحديثة، وألوان الدهانات المبهجة الفاتحة.

تعتمد احدث تشطيبات الشقق على النوع الراقي المودرن الذي يعرف بتألقه وجماله، فهو يساهم في خلق لمسة سحرية متميزة في المنزل.

 ومن الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الأشكال المتنوعة لأجدد ديكورات وتشطيبات الشقق، وهي تختلف عن بعضها البعض، لذا سوف نعرض لكم في السطور القادمة صور لأحدث تشطيبات الشقق، والتي منها ما يلي:

في تلك الشقة الجميلة التي يوجد بها الكثير من أنواع وألوان الدهانات العصرية الحديثة للحوائط بدرجات ألوان متناسقة مع بعضها البعض، فسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن الركنة مصنوعة من الجلد، والكرسي يأخذ درجة لون السيمون، أما السقف فهو باللون الأبيض البسيط الهادئ، حيث يساهم تناسق الديكور الموجود في تلك الشقة بجعل الشخص يشعر بالهدوء والراحة والاسترخاء.

احدث تشطيبات الشقق
احدث تشطيبات الشقق

بينما الشقق صغيرة المساحة يفضل اختيار ستائر بسيطة ورقيقة للغاية باللون الأبيض، والكنبة باللون الجراي، أما السقف فهو مصمم من الجبس بورد، ويحتوي على ألوان مضيئة داخلية في غاية الجمال والروعة، كل هذا يجعل تشعر بالهدوء النفسي عند الجلوس في تلك الشقة التي يضفوا عليها الطابع الحديث العصري.

بينما الشقق ذات المساحة الواسعة سوف تلاحظ أن المطبخ مصمم بالطراز الأمريكي المفتوح، لكي تبدو الشقة بمساحة أكبر من مساحتها الحقيقية، ويفضل عند الرغبة في عمل هذا الديكور أن يتم استعمال بارفان للفصل بين المطبخ وغرفة المعيشة، ومن الأفضل أن يكون مصنوع من الخشب، لأنه يكون أكثر تألقًا وجمالًا، ويتوافر منه العديد من الأشكال الجديدة.

شاهد أيضًا: افضل شركات تشطيبات 2022

ديكورات وتشطيبات شقق حديثة

الغالبية العظمى من ديكورات المنازل الحديثة تعتمد بشكل رئيسي على الطابع المودرن العصري، لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من أجدد الألوان المتألقة الجذابة، والتي منها على سبيل المثال لون النيود بجميع درجاته، واللون الأصفر والرمادي والأبيض، بالإضافة إلى عددًا من الألوان الزاهية القوية مثل اللون الأزرق.

ديكور جذاب وأنيق تحتوي عليه غرفة النوم التي يوجد بها سرير منجد بالكابوتنيه الذي يأخذ اللون الأخضر الزيتي، أما الدهان فهو مصمم من القطيفة التي تتخذ اللون الأخضر الزيتي أيضًا، والحائط باللون الرمادي الغامق.

غرفة نوم أنيقة للغاية تحتوي على الكثير من الألوان العصرية الفاتحة التي تتسم بالرقي والهدوء، والإضاءة الجميلة والمتميزة، وهي تحتوي على نجفة مودرن  وركنة بسيطة باللون الرمادي، وستائر رائعة باللون البيج الجذاب والملفت للنظر، فهو يجعل المكان يبدو بشكل ساحري جذاب.

احدث تشطيبات الشقق
احدث تشطيبات الشقق

انواع الدهانات الحديثة

تعرف الدهانات بأنها طبقة تغطي أسطح الأسقف والجدران والمعادن والأرضيات أيضًا، ويتم تطبيق تلك الطبقة في المنازل أو في أي مكان آخر باعتبارها هي الطبقة الأخيرة في التشطيبات.

تقدم الدهانات العديد من المهام، والتي منها حماية الأسطح من التعرض للعوامل البيئية الخارجية، إضفاء لمسة سحرية جمالية في المكان، وتتكون تلك الدهانات من سائل يتسلل بداخله بودرة عائمة، وعند القيام بفرد هذا المزيج على الأسطح والجدران سوف يتم ملاحظة تحوله من الشكل السائل إلى طبقة صلبة متماسكة بشكل قوي بالجدران.

يوجد في الأسواق العديد من أنواع وأشكال الدهانات العصرية والحديثة، والتي يتم استخدامها في عمل احدث تشطيبات الشقق، ومن أفضل هذه الأنواع ما يلي:

الدهان البلاستيكي المائي

  • يتم استعمال هذا النوع من الدهانات في طلاء الجدران الخارجية والداخلية، ويتميز بقدرته العالية على مقاومة الصدأ، لهذا يتم استخدامه بكثرة في طلاء الأسطح المصنوعة من المعدن.
  • من أهم خصائص الدهان البلاستيكي أنه يعطي مساحة للجدران والحائط في التنفس، أما بالنسبة لتكلفة شراؤه فهي أرخص من باقي أنواع الدهانات الأخرى، لهذا يتم استخدامه في الكثير من المنازل.
  • الدهان البلاستيكي لا يتأثر نتيجةً لتعرضه للماء، لهذا من الممكن القيام بتنظيفه بكل بساطة وسهولة، ويتوافر منه في الأسواق العديد من الألوان الحديثة والهادئة.

الدهان الزيتي

  • يعرف هذا الدهان أيضًا باسم دهان اللاكيه، ويعتبر من أكثر الأنواع شيوعًا واستخدامًا من قبل الكثير من الأشخاص.
  • يتم استعماله في طلاء الجدران الداخلية، وفي الغالب لا يتعرض لونه للتضرر أو التغيير إذا تم حمايته من الضوء القوي.
  • من أهم مميزات الدهان الزيتي أنه أكثر مقاومةً للماء، ويتم تنظيفه بسهولة، لهذا يعد من أكثر الأنواع مبيعًا في الأسواق المصرية.
احدث تشطيبات الشقق
احدث تشطيبات الشقق

الدهان الجير

  • يتناسب هذا النوع من الدهانات مع احدث تشطيبات الشقق، ويتم استعماله مع البياض الإسمنتي والطوب.
  • لا يمكن تطبيقه على الخشب أو الحديد، أو ما يعرف باسم بياض الصيص.
  • ومن الجدير بالذكر أنه التعامل معه يكون متعب وصعب، ويتعرض في الغالب للتساقط والتشقق خلال وقت سريع من تركيبه، ويعاب عليه بأنه من أقل أنواع الدهانات كفاءة وجودة، لهذا لا يتم استخدامه من قبل الكثير من الأفراد.

شاهد أيضًا: تشطيب شقق الاسكان الاجتماعى

الإضاءات الحديثة للشقق

تعد الاضاءات العصرية أهم الأشياء في احدث تشطيبات الشقق والديكورات، فعلى الشخص الذي يرغب في تصميم شقة أكثر جمالًا وتميزًا، ويضفو عليها الطابع العصري الحديث أن يختار الإضاءة المراد تركيبها بدقة، بحيث تكون مناسبة مع باقي الديكور الموجود في الشقة.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من أشكال وأفكار الإضاءة الحديثة التي يمكن الاستعانة بها في الشقق، لكي تظهر مدى تناسق وجمال الأثاث والدهانات الموجودة بداخلها، ومن أبرز هذه الأفكار ما يلي:

شمعدانات الجدران

الشمعدانات التي يتم وضعها في الجدران لا تعد مجرد ديكور فقط، بل أنها تساهم في خلق المزيد من التألق والجمال، والأجواء الكلاسيكية الترحيبية في الشقة، ويعتبر من ضمن أنواع الاضاءات الحديثة للشقق.

المصابيح القائمة بذاتها

يتم استعمال هذا النوع من الإضاءة من أجل لفت الأنظار على منطقة معينة في الشقة، مثل المكتب، أو طاولة الطعام، أو أي جزء آخر في المنزل، فهي تساهم في توفير الكهرباء وعدم إهدارها، وفي نفس الوقت تجعل الشقة تظهر بشكل حديث ومتميز.

شاهد أيضًا: تشطيب شقق دهانات بالصور

الإضاءة المتعددة الأغراض

تعد من أفضل وأحدث أشكال الإضاءة الجديدة والمتوفرة في الأسواق، ويتم استعمالها من قبل الكثير من الأفراد، وخصوصًا من قبل من يمتلكون شقق ذات مساحة صغيرة الحجم، لأنها تساعد في جعلها تبدو بمساحة أكبر من مساحتها الحقيقية.

يمكن استعمال الإضاءة المتعددة الأغراض من أجل تسليط الضوء على منطقة معينة في المنزل، مثل أماكن الجلوس، بحيث يتم تسليط الضوء على المنطقة المخصصة للجلوس، وأن يتم خفض الضوء عن التلفاز، أو عمل العكس بحس احتياجات الشخص.

وفي نهاية مقال اليوم نكون قدمنا لكم احدث تشطيبات الشقق، ديكورات وتشطيبات شقق حديثة، انواع الدهانات الحديثة، الإضاءات الحديثة للشقق، بالإضافة إلى عرض مجموعة متنوعة لأحدث أشكال الشقق العصرية التي يضفو عليها لمسة سحرية مميزة في غاية الجمال والرقي والتألق.

Leave a comment

0.0/5